Featured Video

الاعب المغربي عادل تاعرابت مطلوب في ريال مدريد

ذكرت تقاير إخبارية إسبانية الثلاثاء 29 مارس أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت ، لاعب فريق كوينز بارك رينجرز الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم ، قد يكون في طريقه للانضمام إلى العملاق الإسباني ريال مدريد خلال هذا الصيف بعدما نال إعجاب المدرب البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد يراقب أداء لاعب خط الوسط المهاجم المغربي عن كثب منذ فترة وأن مورينيو الذي يتلقى تقارير محدثة أسبوعيا عن تطور اللاعب معجب به تماما.
عادل تاعرابت مطلوب للعب ريال
بدورها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية المتخصصة، إلى أن ريال مدريد يتابع عن كثب اللاعب المغربي عادل تاعرابت والذي وصفته ب "زيدان المغربي".
وأشارت الصحفية الإسبانية الواسعة الانتشار إلى أن أندية أوروبية وإنجليزية عديدة ترغب في الاستفادة من موهبة اللاعب المغربي في الموسم المقبل,
عادل تاعرابت مطلوب للعب ريال
ولعب تاعرابت 37 مباراة مع كوينز بارك رينجرز هذا الموسم وسجل 15 هدفا وصنع 15 هدفا آخرين من موقعه كصانع ألعاب.
وبدأ اللاعب المغربي الدولي مشواره الاحترافي مع نادي لانس الفرنسي قبل انتقاله إلى توتنهام الإنجليزي ومنه إلى كوينز بارك رينجرز حيث لمع بفضل عروضه القوية مع الفريق.
ورشح تاعرابت كذلك للعب بناديي مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين ، ولكن اللاعب المغربي أعرب في وقت سابق عن رغبته في اللعب بالدوري الأسباني.
Soccerball mask.svg
.
 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More