Featured Video

ميلان قد يفتقد جهود روبينيو أمام برشلونة


حالة من القلق بدأت تسود معسكر فريق ميلان الإيطالي الذي يستعد حالياً لموقعة برشلونة في الكامب نو يوم الثلاثاء المقبل لحساب المرحلة الأولى من دور الــ 32 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تلك الحالة تسبب فيها الجناح البرازيلي روبينيو الذي أُجبر على ترك تدريب فريقه اليوم الأحد، الأمر الذي أدى إلى تكهنات حول إمكانية مشاركته في لقاء البلاوجرانا الهام جداً للروسونيري هذا الأسبوع.

وأشار تقرير لــ"سكاي سبورت إيطاليا" إلى أن لاعب مانشستر سيتي السابق غادر الملعب قبل بقية زملائه لوجود مشكلة ما، دون تحديد لهويتها.

وكان صاحب القميص رقم 70 عائداً لتوه من إصابة في الفخذ لم يتمكن على إثرها من تدعيم صفوف منتخب بلاده في اللقاء الدولي الودي ضد غانا، كما لم يشارك ابن مدينة ساو فيثنتي خلال اللقاء الافتتاحي لفريقه في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو روما والذي انقضى على نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المدرب ماسيميليانو أليجري كان يمني النفس باستعادة خدمات المهاجم الموهوب قبل خوض رحلة محفوفة بالمخاطر إلى كتالونيا، ولكن أحدث الأنباء الواردة من إيطاليا تؤكد على أن مشاركة صاحب الــ 27 عاماً في قمة الجولة الأولى من دور المجموعات ليست مضمونة بالمرة.

يذكر أن نادي مدينة ميلانو لم يؤكد الخبر بشكل رسمي حتى هذه اللحظة
.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More