Featured Video

قاضٍ بريطاني يوجه عقوبة شديدة إلى أم بحرمانها من إنجاب الأطفال!







وجه قاض بريطاني عقوبة شديدة إلى أم بريطانية، بعد أن أدينت بالاعتداء وسوء معاملة طفلتها البالغة من العمر عامين، بالتعاون مع زوجها، بإعلانه أنه سيحرمها من إنجاب الأطفال مرة أخرى، وذلك بعد أن وجدت بجسد الطفلة كدمات وكسور في مناطق مختلفة



وكانت محكمة بريطانية قد قضت بسجن الأب والأم 4 سنوات، لتعريض طفلتهما الصغيرة (14 شهرا) للخطر، ولمعاملتها بأسلوب سيئ، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وقال دايفيد تيهرست القاضي: «لقد كانت هناك قسوة منهجية ومدروسة في التعامل مع هذه الطفلة».
وأدين كل من ميليسا فيليبس وغوردان بالمر (كلاهما 19 عاما) بعد أن وجدت المحكمة كسورا في يد الطفلة وساعدها ورجلها.
وقد وجدت كدمات في أذنيها تدل على أنه يمكن أن تكون قد حملت منهما أو عذبت، كما أن كل أظافر يديها والإصبعين الكبيرين بقدميها، قد تحولت إلى اللون الأسود، الأمر الذي قد يكون نتيجة تعرضها لغلق الأبواب عليها أكثر من مرة للإصبع الواحد.

وألقي القبض على ميليسا وغوردان ـ كليهما من بريستول ـ بعد أن لاحظ طبيب أن الفتاة الصغيرة تمشي وهي تعرج. وكشفت الأشعة السينية كسرا قديما في ساقها اليسرى، وكسورا في الساعد ورسغ اليد. كما كانت مصابة بكدمات بالوجه والقفص الصدري والأذنين والساقين. وقال كيري باركر من هيئة المحكمة إن محنة الطفلة الصغيرة استمرت 6 أسابيع متصلة. وفيما اعترفت ماليسا بكل الجرائم، رفض غوردان الاعتراف، وأنكر كل التهم. وحكم على الاثنين بالسجن 4 سنوات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More