Featured Video

البرتغالي كريستيانو رونالدو يستلم جائزة "الحذاء الذهبي"


البرتغالي كريستيانو رونالدو يستلم جائزة
AFP
البرتغالي كريستيانو رونالدو يستلم جائزة "الحذاء الذهبي"
 استلم لاعب نادي " ريال مدريد"، البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة " الحذاء الذهبي" التي تمنح سنويا لافضل هداف في نهاية الموسم الكروي باوروبا. وسجل رونالدو 100 هدف ( منها 40 هدفا في الموسم الماضي) منذ انضمامه لصفوف النادي الملكي عام 2009 .
وكان رونالدو قد فاز بهذه الجائزة في نهاية موسم 2007 – 2008 عندما كان يلعب في صفوف مانشيستر يونايتد الانجليزي. وتنافس على الفوز بهذه الجائزة هذه المرة كل من ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني الذي احتل المركز الثاني وجاء في المركز الثالث المهاجم انطونيو دي ناتالي ( اودينيزي – ايطاليا) وماريو غوميز ( بافاريا – المانيا). وتجد الاشارة الى ان الكاميروني صاموئيل ايتو ( انجي – روسيا) ضمن المراكز العشرة الاولى، حيث كان يلعب في الموسم الماضي لفريق انتر ميلان الايطالي.
ويقول رونالدو انه يفتخر اكثر بالالقاب التي يحصل عليها الفريق من الالقاب الشخصية " يا ليت امكن تبديل "الحذاء" بالفوز ببطولة اوروبا او الدوري المحلي مثلا. لان اللاعب يمكنه الفوز بالجوائز بمساعدة زملائه في الفريق، لهذا اود الفوز بما هو اكبر مع فريقي".
هذا وحضر مراسم التكريم التي جرت يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني الارجنتيني الفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد والأسطورة البرتغالية في النادي أوزيبيو.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More